پارسی71

سایتی برای تمامی طعم ها!

پارسی71

سایتی برای تمامی طعم ها!

ملحق


أنا لست خائفا منکم، وکسر اعتزازی

أنا لست خائفا من حبک على الرغم من أن عیون

المتواطئین تخافوا! نحن فی هذا Hmdstym
إذا رحل، والباقی من الوقت ونحن   Mjazath

أنا أحب جریمة یعاقب علیها القانون إذا ترکت لی الآن
أنا لا بد عینیک إلى حیاة الجریمة Sngynm

إذا کنت تبقی على عقد علیک أن تبقی عقد قلبک مثل السجن
لا جدوى من لی الذهاب إلى محطة السجن

قل لی، قل لی شیئا عن الحب نأمل Frdamy
لا یزال، وکأننی أقول تولی بلدی العالم

تعطینی رسالة بأن یراقب Hrfatv
مع القلب والحماس من العیون الممیزین

نعم، والطریق واضح فی الجزء السفلی من هذه القصة فی عداد المفقودین
إذا لم تکن معی هنا أنت فی ضوء بلدی

دعونا لا یرفض لک، ولیس الشعور شعور
دون لکم، وأنا أرید منک أن تعرف کم أیدی Tnhas

لا تشبه أی من أغنیة تدعو
ولکن یجری راض عن ما هو فی قلبی

فی لحظة قلب الحق بجانبی الآن
جمیع قصائد الحب وTqdymt جمیع أنحاء الآن

نظرات 1 + ارسال نظر
fatemeh جمعه 19 مهر 1392 ساعت 09:08 ق.ظ

اااا ! همش میگم چقدر مفهومش آشناست !

شعرمـ بین المللی شده ؟ ! هـــه

آره

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد